مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأربعاء, 17 ربيع الآخر 1442هـ

الفجر
04:59 ص
الشروق
06:22 ص
الظهر
11:43 ص
العصر
02:44 م
المغرب
05:04 م
العشاء
06:34 م

إنفينيتي QX50 تظهر بتعديلات جديدة مذهلة

إنفينيتي QX50 تظهر بتعديلات جديدة مذهلة
0
فريق التحرير
صحيفة السعودي 24
فريق التحرير

أزاحت شركة إنفينيتي، الستار عن تعديلاتها الجديدة على سيارة QX50؛ حيث يعد هذا النموذج أحدث إصدارات الشركة لعام 2021، الذي ينتمي لعائلة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات “SUV” .

واعتمدت الشركة على تقديم لمسات فنية جديدة، تلون بها العديد من الأجزاء الخارجية للسيارة باللون الأسود الداكن، وهو ما يظهر من خلال الشبكات الأمامية العريضة التي تتوسطها علامة إنفينيتي المضيئة، إلى جانب المصابيح الأمامية التي تبدو أكثر عدوانية.

وزود التصميم الخارجي لـ”إنفينيتي QX50″ بلونين وهما الذهبي والأسود، حيث أضيف اللون الأسود على سقف السيارة، الذي تمتع بالتصميم البانورامي، و أيضًا أضافت اللون الأسود على الصدامات الامامية، و إطارات السيارة التي يبلغ قياسها 20 بوصة.

وأضيفت اللمسات السوداء على المصابيح الخلفية، والجناح الخلفي للسيارة المصنع من الكروم الداكن، فيما زودت السيارة بمحرك تربو رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر، يولد قوة قدرها 268 حصان، وعزم أقصى للدوران يبلغ 280 نيوتن/متر، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي طراز “CVT”.

أضفة تعليق أغلاق التعليق

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>