مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الخميس, 14 صفر 1442هـ

الفجر
04:27 ص
الشروق
05:45 ص
الظهر
11:43 ص
العصر
03:07 م
المغرب
05:41 م
العشاء
07:11 م

الخطوط السعودية تكشف موعد فتح الرحلات الدولية

الخطوط السعودية تكشف موعد فتح الرحلات الدولية
0
فريق التحرير
صحيفة السعودي 24
فريق التحرير

كشفت الخطوط السعودية، اليوم الأربعاء، عن أنه سيتم فتح الرحلات الدولية في ١ يناير ٢٠٢١ وفقًا للتوجيهات.

مؤكدةً أن الجهات المختصة ستقوم بتأكيد هذا التاريخ قبل الموعد بـ٣٠ يومًا، كما سيتم السماح للحالات المستثناة ابتداءً من 15 سبتمبر الجاري.

جاء ذلك ردًّا على استفسار وردها على حسابها الرسمي على «تويتر» مفاده: «عندي زيارة عائلية وأنا من حالات المستثناة اللي راح تيجي من المغرب إلى السعودية.. سؤالي: لو سمحت الخطوط السعودية لم تنزل جدول رحلات إلا الحين عكس الخطوط المغربية والمصرية وناس.. حطت جدول رحلات إلى الرياض يوم ١٥ سبتمبر وستبدأ الرحلات».

وقالت الخطوط السعودية ردًّا على التساؤل: «عليكم السلام.. ضيفنا العزيز ، وفقًا للتوجيهات سيتم فتح الرحلات الدولية في ١ يناير ٢٠٢١ مع العلم بأنه ستقوم الجهات المختصة بتأكيد هذا التاريخ قبل الموعد بـ٣٠ يومًا، كما سيتم السماح للحالات المستثناة ابتداءً من 15 سبتمبر.. نلقاكم قريبًا».

وكانت الخطوط السعودية كشفت عن وجود رحلات استثنائية في حالات معينة، مشيرةً إلى مجموعة من الشروط والإجراءات لا بد من توافرها، لكي يتم الحجز عبر الموقع الإلكتروني.

أضفة تعليق أغلاق التعليق

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>