مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأربعاء, 19 رجب 1442هـ

الفجر
04:56 ص
الشروق
06:14 ص
الظهر
12:05 م
العصر
03:26 م
المغرب
05:57 م
العشاء
07:27 م

الكويت و السعودية تحبطا عملية تهريب مخدرات وأسلحة وذخائر للبلاد

الكويت و السعودية تحبطا عملية تهريب مخدرات وأسلحة وذخائر للبلاد
0
فريق التحرير
السعودي 24
فريق التحرير

ضمن جهود التعاون والتنسيق المشترك بين وزارة الداخلية الكويتية ممثلة في الإدارة العامة لمكافحة المخدرات (المكافحة الدولية) ووزارة الداخلية السعودية ممثلة بالمديرية العامة لمكافحة المخدرات.

أشرف وزير الداخلية الكويتي الشيخ ثامر علي صباح السالم الصباح يرافقه وكيل وزارة الداخلية الفريق عصام سالم النهام، ، على فض إحراز محاولة تهريب نحو مليوني حبة من المؤثرات العقلية نوع “كبتاغون” بالإضافة إلى 9 أسلحة نارية وذخائر وزجاجات خمر مخبأة بطريقة مبتكرة داخل مقطورة شاحنة.

 وأثناء نشاط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات (المكافحة الدولية) بقطاع الأمن الجنائي وبالتنسيق مع المديرية العامة لمكافحة المخدرات بوزارة الداخلية بالسعودية في البحث والتحري عن مروجي ومهربي المخدرات، دلت التحريات أن هناك محاولة تهريب كمية كبيرة من الحبوب المخدرة “كبتاغون” داخل مقطورة شاحنة نقل بضائع في بر منطقة الوفرة.

وبعد تكثيف التحريات وجمع المعلومات واستصدار الإذن القانوني من النيابة العامة تم مراقبة الشاحنة وأثناء نقلها من الوفرة إلى مخيم في بر منطقة ضاحية صباح الأحمد، تم ضبط الشاحنة ومتهمين وبتفتيشها تم العثور على نحو مليوني حبة من المؤثرات العقلية نوع “كبتاغون” بالإضافة إلى أسلحة نارية وذخائر وزجاجات خمر مخبأة داخل المقطورة.

أضفة تعليق أغلاق التعليق

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>