النصر يسعى لمواصلة صحوته أمام الفتح والاقتراب من المربع الذهبي

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر مع نظيره الفتح، اليوم الثلاثاء، عند الساعة 18:10 بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الـ16 ببطولة الدوري السعودي للمحترفين موسم 2020-2021.

ويحتل النصر المركز السادس بجدول البطولة بعدما حصد 24 نقطة، بينما يأتي الفتح في المركز الـ13 برصيد 18 نقطة.

ويعيش النصر فترة مميزة وجيدة تختلف تمامًا عن بدايته للموسم الحالي التي شهدت تعثرات وسوء نتائج، ولكنه الآن يواجه الفتح بمعنويات مرتفعة عقب التتويج بكأس السوبر على حساب الغريم التقليدي الهلال وتحقيقه فوزًا كبيرًا على التعاون بثلاثية نظيفة في الجولة الـ17.

ويأمل النصر في مواصلة صحوته وحصد نقاط مباراته أمام الفتح كاملة من أجل القفز إلى المركز الخامس والاقتراب من المربع الذهبي؛ حيث سيصبح وقتها على بعد نقطة واحدة من الاتحاد صاحب المركز الرابع برصيد 28 نقطة.

في المقابل، يمر الفتح بفترة صعبة وسيئة من حيث النتائج والأداء، فهو لم يتذوق طعم الفوز منذ الجولة الـ11 عندما تغلب على ضمك بنتيجة 2-1، قبل أن يتعادل أمام الوحدة 0-0 والقادسية 1-1، ويخسر أمام التعاون 1-2 والرائد 0-2 والاتحاد 1-4.

الفوز بالنسبة للفتح سيكون دفعة معنوية قوية وسوف يقفز به إلى المركز العاشر والابتعاد عن منطقة الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى التي لا يفصله عنها سوى نقطة واحدة فقط.

ويرجح التاريخ كفة النصر على حساب الفتح، فقد تواجها معًا في 23 مباراة، فاز العالمي في 13 وخسر 3 وحسم التعادل 7 مباريات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.