مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأحد, 8 ربيع الأول 1442هـ

الفجر
04:38 ص
الشروق
05:56 ص
الظهر
11:37 ص
العصر
02:53 م
المغرب
05:18 م
العشاء
06:48 م

بسبب ترويج حساب يحمل اسمها على مواقع التواصل الاجتماعي.. فنانة المصرية تنفي شائعات عن والدها

بسبب ترويج حساب يحمل اسمها على مواقع التواصل الاجتماعي.. فنانة المصرية تنفي شائعات عن والدها
0
فريق التحرير
السعودي24
فريق التحرير

انفعلت الفنانة المصرية رانيا محمود ياسين، على الهواء بسبب ترويج حساب يحمل اسمها على مواقع التواصل الاجتماعي “تويتر” شائعات عن والدها بأنه لم يكن يسأل عليه أحد أثناء فترة مرضة، مؤكدة أن هناك شخصية وصفتها بـ”ملعونة” تقف وراء هذا الحساب، للإساءة للفنانين.

وقالت “رانيا”، إن إحدى السيدات تنتحل شخصيتها على موقع “تويتر”، وتطلق الكثير من الشائعات عنها وعن والدها، مضيفة أن بعض وسائل الإعلام والجماهير يعتقدون أنه لها، وينقلون تصريحات عنها.

وأضافت في حساب على تويتر باسم رانيا محمود ياسين، أن منتحل شخصيتي يقول كلام لم اقم بقوله، وأن أبي في الفترة الأخيرة لم يقم أحد بزيارته ولا السؤال عليه، مضيفة أن منتحل شخصيتي كاذب والجميع كان يسأل عليه.

وحذرت وسائل الإعلام ورواد مواقع التواصل الاجتماعي من الشخصية التي تنتحل شخصيتها على “تويتر” قائلة: “أرجوكم انتبهوا إلى هذه الملعونة اللي بتكتب كلام كذب عني، أنا عندي كل الأكونتات بتاعتي على السوشال ميديا موثقة وعليها العلامة الزرقاء.

أضفة تعليق أغلاق التعليق

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>