مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 3 جمادى الأول 1443هـ

الفجر
05:02 ص
الشروق
06:25 ص
الظهر
11:45 ص
العصر
02:45 م
المغرب
05:05 م
العشاء
06:35 م

بعد حديث بلقيس عن جرأتها في اختيار الملابس.. مايا دياب ترد

بعد حديث بلقيس عن جرأتها في اختيار الملابس.. مايا دياب ترد
0
فريق التحرير
السعودي24
فريق التحرير

علقت الفنانة اللبنانية مايا دياب على تصريحات الفنانة اليمنية بلقيس فتحي والتي تحدثت فيها عن جرأتها في اختيار الملابس والتي لا تناسب المجتمع الخليجي.

جاء رد مايا دياب تأكيداً لما قالته بلقيس بمن خلال إعادة تشر مقطع من حديث بلقيس عبر ستوري على تطبيق إنستجرام علقته فيه مايا دياب على ما وصفته بصراحة بلقيس قائلة: “أكيد صديقتي” في إشارة الى ان كلامها صحيح. وأضافت: “أكيد غالية كتير بحبك وبحب صراحتك وصدقك وتحية لك ولكل بنات الخليج”.

وكانت بلقيس تحدثت عن مايا في لقاء مع برنامج شربل يستقبل عبر شبكة “سي إن إن” الأميركية، وقالت إن “مايا متعددة المواهب، لكن أسلوبها في اختيار ملابسها يخصها ومقبول عليها، ونحن نتقبله عليها وقد يكون مقبولا ضمن مجتمعها، لكن لا يمكن لأي فنانة في منطقة الخليج أن تفعل مثلها”.

كان هذا رداً على سؤال ما هي الخطوط الحمراء التي لا يمكن ان تتخطاها النجمات الخليجية، وأوضحت أن المجتمعات الخليجية منفتحة بحدود وأن النجمات في لبنان الملابس الخاصة بهم مقبولة في لبنان لكنها غير مقبولة مجتمعياً في الخليج، وتابعت:” مايا دياب من أكثر الأشكال والأجسام التي تتمناها كافة الفتيات العربية والاستايل الخاص بها مقبول لها هي وخاص بها نحن نحبها ونتقبلها مثلها لكن مستحيل أن يقبل من بنت الخليج ان تظهر بهذا الشكل وأنا أحبها زي ما هي”

بلقيس تنهار من البكاء

وكانت الفنانة اللبنانية بلقيس انهارت خلال لقائها التلفزيوني الأخير عقب حديثها عن حياتها الفنية. الأمر الذي أثار موجة تعاطف واسعة من قبل محبيها ومتابعيها، على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتحدثت الفنانة بلقيس خلال اللقاء عن طفولتها وعن مشوارها الفني قائلة: “أنا تربيت في بيت كانت الأم فيه الأب والأم والأخت وكل حاجة” وعلقت على الخداع الذي يواجهها في حياتها قائلة: “شو تبغى أكثر أن في شخص قاعد معك على نفس الطاولة وما تعرف شو نيته، يبين لك أنه حابك ، بالنهاية تكتشف أنه حابب شهرتك مش حابك أنت”.

كما أثارت الفنانة بلقيس تعاطفا واسعا معها من قبل الجمهور بعدما ظهرت تبكي وتقول: “كل أحد يشوف بلقيس على المسرح بإطلالتها المميزة ناجحة ورائعة والجميع سعيد بالنظر إليها”.  وعبر الجمهور عن تعاطفهم معها؛ بتعليقات كثيرة منها:” دموعك غالية” و”يالله بلقيس ما أحب أشوف دموعك”، و”منتظرينك ودموعك غالية “، و”عسى دموعك ما تنزل الا بدموع فرح وسعادة يارب”.  المزيد:

أضفة تعليق أغلاق التعليق

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>