مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 13 ربيع الأول 1443هـ

الفجر
04:35 ص
الشروق
05:53 ص
الظهر
11:38 ص
العصر
02:56 م
المغرب
05:23 م
العشاء
06:53 م

بـ100 ألف زائر ومبيعات بـ197 مليون ريال .. قصة نجاح “معرض الرياض للسيارات”

بـ100 ألف زائر ومبيعات بـ197 مليون ريال .. قصة نجاح “معرض الرياض للسيارات”
0
فريق التحرير
السعودي24
فريق التحرير

اختتم معرض الرياض للسيارات فعالياته التي أقيمت خلال الفترة من 21-26 نوفمبر الماضي، بعد أن تمكّن من تحقيق العديد من الأرقام القياسية الكبيرة.

ووفقا لوكالة الأنباء السعودية “واس”، بلغت عدد السيارات المباعة في المعرض 92 سيارة، وبقيمة إجمالية بلغت 197 مليون ريال (52.500.000) مليون دولار.

وتخطى عدد الحضور حاجز الـ100 ألف زائر، وذلك بحسب ما أعلن رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه رئيس موسم الرياض تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ.

وضم معرض السيارات العديد من السيارات الكلاسيكية والنادرة التي لاقت إقبالاً كبيراً من الحضور؛ للتعرف على خصائص السيارات ومميزاتها، كما استوقفتهم سيارة 2030 “التي صنعت خصيصاً لمعرض الرياض للسيارات بمواصفات عالمية، وهي النسخة الوحيدة في العالم”، وما تتمتع به السيارة من خصائص ومميزات فريدة من نوعها، إضافة إلى السيارات النادرة، وقطع التعديل والإكسسوارات.

ويعدّ معرض الرياض للسيارات، المنطقة الثالثة من مناطق موسم الرياض، حيث شهد المعرض خلال أيام فعالياته إقامة عروضاً للسيارات الكلاسيكية والسيارات نادرة، بالإضافة إلى مزادات السيارات الكلاسيكية والفارهة والمعدّلة، وأحدث السيارات النادرة من المستقبل، وعروض الدريفت، ومونستر جام وأكاديمية الشرطة وغيرها من الفعاليات الترفيهية.

أضفة تعليق أغلاق التعليق

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>