مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم السبت, 7 ربيع الأول 1442هـ

الفجر
04:37 ص
الشروق
05:56 ص
الظهر
11:37 ص
العصر
02:53 م
المغرب
05:19 م
العشاء
06:49 م

بكافة اللغات العالمية.. رئاسة الحرمين تكثف جهودها لتوجيه وإرشاد المعتمرين

بكافة اللغات العالمية.. رئاسة الحرمين تكثف جهودها لتوجيه وإرشاد المعتمرين
0
فريق التحرير
السعودي 24
فريق التحرير

 

تعمل إدارة المسجد الحرام والمسجد النبوي، طوال 24 على أعمال توجيه ضيوف الرحمن بالعديد من اللغات العالمية وذلك بالتزامن مع قرارات عودة الزائرين تدريجيًا للمسجد.

ويكثف كافة العاملين بتوجيهات من الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، ممثلة في الإدارة العامة للغات والترجمة، على مدار الساعة أعمال توجيه ضيوف الرحمن داخل المسجد الحرام بعديد من اللغات العالمية، وذلك بالتزامن العودة التدريجية للزوار والمعتمرين.

وأكد مدير الإدارة العامة للغات والترجمة المهندس مشاري المسعودي، على جاهزية الإدارة ومنسوبيها لخدمة الوافدين إلى المسجد الحرام خلال أداء النسك ومساعدتهم ،وتوجيههم بالتحدث بالعديد من اللغات العالمية، وذلك تنفيذًا لتوجيهات الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، الهادفة إلى استفادة المسلمين كافة من مشاريع الترجمة التي توفرها الرئاسة لخدمتهم داخل وخارج الحرمين الشريفين باختلاف فئاتهم وطبقاتهم ولغاتهم.

يذكر أن الإدارة العامة للغات والترجمة برئاسة شؤون الحرمين، تقدم خدماتها بعديد من اللغات، منها: “الإنجليزية، والفرنسية، والملايوية، والفارسية، والصينية، والبنغالية، والروسية، والتركية، والهوسا، والإسبانية، والبشتو، والبنجابية، والبلوشية، والتايلاندية، والأوزبكية والأردية”، كما توفر الإدارة عديداً من البرامج الخادمة للزوار والعمّار والحجاج في الحرمين الشريفين والمسلمين كافة في أنحاء العالم.

أضفة تعليق أغلاق التعليق

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>