مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 3 جمادى الأول 1443هـ

الفجر
05:02 ص
الشروق
06:25 ص
الظهر
11:45 ص
العصر
02:45 م
المغرب
05:05 م
العشاء
06:35 م

تعرف على حفيدة الفنان الراحل عبدالله غيث.. محاربة سرطان ومثلت من قبل

تعرف على حفيدة الفنان الراحل عبدالله غيث.. محاربة سرطان ومثلت من قبل
0
عبدالله طه
السعودي24
عبدالله طه

كشفت وسائل إعلام مصرية عن الممثلة الشهيرة “ياسمين غيث” حفيدة الفنان الكبير الراحل “عبدالله غيث”، التي ورثت عن جدها مهنة التمثيل.

وقالت ياسمين إنها شاركت في عملين فنيّين، «مسلسل حلاوة الدنيا» مع الفنانة هند صبري وأدت دور شابة مريضة بسرطان الثدي، ثم شاركت في «مسلسل رحيم» مع الممثل ياسر جلال. هذا بالإضافة إلي عملها كمصممة أزياء ومجوهرات.

وتخرجت ياسمين غيث من كلية الإعلام بجامعة أكتوبر للعلوم الحديثة وعملت بعد ذلك بإحدى المدارس الدولية. وبعد أن أصيبت بالسرطان بدأت في عمل حملات توعية بالمرض وتشجيع الناس على محاربته والقضاء عليه، ومن هنا جاء دخولها لعالم التمثيل بالصدفة بعدما عرض عليها المنتج محمد مشيش المشاركة في (مسلسل حلاوة الدنيا) وتقديم دور فتاة مصابة بالسرطان وتحاربه بنفس ما تفعله في الحقيقة.

وقالت الفنانة ياسمين غيث، إنها تشاهد أعمال أجدادها الفنانين حمدي غيث وعبدالله غيث، مشيرة إلى أنها دخلت مجال التمثيل عن طريق الصدفة.

وأضافت ياسمين غيث، خلال لقائها في برنامج “on set”، أنها بعدما أصيبت بسرطان الثدى فى عام 2016 كانت تقوم بكتابة قصتها مع هذا المرض على السوشيال ميديا، فبدأ الكثير يتفاعل معها.


أضفة تعليق أغلاق التعليق

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>