مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 3 جمادى الأول 1443هـ

الفجر
05:02 ص
الشروق
06:25 ص
الظهر
11:45 ص
العصر
02:45 م
المغرب
05:05 م
العشاء
06:35 م

جناح الهلال السابق يكشف حقيقة التمرد على الزمالك

جناح الهلال السابق يكشف حقيقة التمرد على الزمالك
0
عبدالله طه
السعودي24
عبدالله طه

كشف جناح فريق الزمالك المصري، الدولي المغربي أشرف بن شرقي، لاعب الهلال السابق، حقيقة التمرد على البيت الأبيض، مشددًا على احترام وجهة نظر الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو بشكل كامل.

وأوضح بن شرقي، في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي لأبناء ميت عقبة، اليوم الاثنين، أن ما تردد خلال الساعات الماضية، عن الغضب والاعتراض على الاستبدال في مباراة الترجي التونسي مجرد شائعات، لا أساس لها من الصحة.

وعقد أشرف قاسم، المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك، جلسة خاصة مع الجناح المغربي، على هامش تدريبات الفريق اليوم الاثنين، أكد خلالها أهمية التركيز في الفترة المقبلة، وعدم الالتفات لأي شائعات.

وأكد المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك أن الدولي المغربي، يُعد أحد العناصر الأساسية في الفريق، والجميع داخل النادي يثق في قدرات بن شرقي وإمكاناته، مطالبًا جانح الهلال السابق بالتركيز فقط داخل اللعب.

ويستعد الزمالك، متصدر ترتيب الدوري المصري الممتاز، لخوض اختبار صعب أمام الصاعد حديثًا فريق سيراميكا كليوبترا، المقرر لها الخميس المقبل، على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ15 من المسابقة.

وكان الزمالك قد تعرّض للخسارة أمام مضيفه الترجي التونسي بثلاثية مقابل هدف، أول أمس السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات، لبطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، بعد مرور 3 جولات.

ويحتل وصيف النسخة الفائتة، المركز الثالث على سلم ترتيب المجموعة الرابعة، برصيد نقطتين، خلف مولودية الجزائر صاحب المركز الثاني، برصيد خمس نقاط، والترجي صاحب الصدارة برصيد سبع نقاط، فيما يقبع تونجيث السنغالي في المركز الأخير برصيد نقطة.

أضفة تعليق أغلاق التعليق

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>