ريال مدريد يرفض مبادلة كاسيميرو بنجم باريس سان جيرمان

تبحث إدارة نادي ريال مدريد الإسباني عن حل يحقق لها التسوية المالية التي تمكنها من التعاقد مع نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي كيليان مبابي، دون خرق قواعد اللعب المالي النظيف، أو التخلي عن أحد اللاعبين البارزين في صفوف فريقها الأول (البرازيلي كاسيميرو).

وارتبط اسم ريال مدريد بالتعاقد مع كيليان مبابي، في أكثر من مناسبة، إلا أن إدارة باريس سان جيرمان لن تتخلى عنه إلا بمقابل مادي كبير، خاصةً أن قيمته السوقية تبلغ 180 مليون يورو، حسب موقع «ترانسفير ماركت».

وستكون إدارة ريال مدريد مطالبةً بالتخلي عن كاسيميرو خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة إذا أرادت التعاقد مع مبابي، حسب صحيفة «ماركا» الإسبانية؛ فالنادي الملكي يعاني من أزمة اقتصادية صعبة، وفي الوقت نفسه يحصل على عدة عروض لبيع نجم وسط ميدانه البرازيلي.

ورغم ما سبق، لا يمكن إغراء ريال مدريد للتخلي عن كاسيميرو في الصيف المقبل؛ بسبب أهمية النجم البرازيلي داخل الفريق؛ علمًا بأن عقده ممتد حتى صيف 2023.

واستفسر سان جيرمان عن وضعية كاسيميرو في آخر فترتي انتقالات صيفية، لكن رد ريال مدريد جاء بأن اللاعب ليس معروضًا للبيع، رغم أنه الوسيلة الوحيدة لإقناع النادي الفرنسي بتقليل القيمة المالية المطلوبة في صفقة مبابي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.