مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الخميس, 7 صفر 1442هـ

الفجر
04:25 ص
الشروق
05:43 ص
الظهر
11:45 ص
العصر
03:11 م
المغرب
05:47 م
العشاء
07:17 م

شاهد.. أول ظهور للفنان معتصم النهار بعد نجاته من انفجار بيروت بأعحوبة

شاهد.. أول ظهور للفنان معتصم النهار بعد نجاته من انفجار بيروت بأعحوبة
0
فريق التحرير
صحيفة السعودي 24
فريق التحرير

ظهر الفنان السوري معتصم النهار، لأول مرة بعد حادث مرفأ بيروت، حيث وجه الشكر لكل من أرسل له رسالة أو سأل عنه بعد نجاته من الموت بأعجوبة من الانفجار الذي وقع الثلاثاء الماضي.

 

ويتواجد معتصم النهار في لبنان من أجل تصوير مسلسل “أسود فاتح” الذي يشارك في بطولته إلى جانب الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي.

وقال الفنان معتصم النهار في أول تعليق له بعد النجاة من الموت أو الإصابة بهذا الانفجار، عبر “تويتر”: “من قلبي سلام لبيروت لدمشق لبغداد لليمن لفلسطين لليبيا! قلوبنا اليوم مع كل شخص تضرر من هذه المأساة في بيروت وفي كل مكان على هذه الأرض، لبنان بيتي الثاني”.

وتابع: “أنا بشكر الجميع على رسائلهم واهتمامهم بسلامة عائلاتنا هنا حفظنا الله وهذا البلد الجميل. الجميع يستحقون أفضل من هيك”.

وتضامن العديد من محبي معتصم النهار معه معلقين على تغريدته بكلمات المحبة والدعوات أن يظل بسلام في ظل نجاته من الحادث، خاصة وأن مقطع فيدو تم تداوله قبل ساعات قيل إنه يكشف كيف نجا “النهار” من خطر الموت أو الإصابة خلال الانفجار، ويكشف الفيديو أن الفنان كان يتواجد في منطقة الجميزة عند منسق الموضة الخاص به.

هل يعتزل الفنان حسين الجسمي الغناء بعد تعرضه لحملة تنمر؟.. مصدر يكشف الحقيقة

وظهر الفنان السوري في الفيديو وهو جالس على أحد الكراسي وخلفه الزجاج، فيما يتحدث إليه المنسق، ليقوم النهار عن الكرسي وبعدها بلحظات قليلة يقع الانفجار ليتضرر الزجاج ويتناثر بشكل كبير.

وتفاعل جمهور النهار مع الفيديو بعد تداوله بشكل كبير، معبرين عن فرحتهم لنجاته وسلامته، ومتمنين للجميع السلامة والصحة.

وكان النهار قد نشر بعد الانفجار صورة توضح حجم الضرر الذي وقع في المكان الذي كان متواجدا فيه وكتب معلقا عليها: “لا حول ولا قوة إلا باللّه العلـي العظيم، اللي صار بشع وبشع كتير وبس”.

أضفة تعليق أغلاق التعليق

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>