مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 13 ربيع الأول 1443هـ

الفجر
04:35 ص
الشروق
05:53 ص
الظهر
11:38 ص
العصر
02:56 م
المغرب
05:23 م
العشاء
06:53 م

شاهد بالصور.. مرسيدس تطلق السيارة الخرافية «مايباخ suv» طزار maybach gls 600.. اعرف الإمكانيات

شاهد بالصور.. مرسيدس تطلق السيارة الخرافية «مايباخ suv» طزار maybach gls 600.. اعرف الإمكانيات
0
فريق التحرير
صحيفة السعودي 24
فريق التحرير

أعلنت الشركة العالمية مرسيدس الألمانية، أن «مرسيدس مايباخ suv» بمحرك V8 بسعة 4 لتر مع شاحن تيربو يخرج قوة 550 حصان.

وأكدت مرسيدس أنه تم تطوير هذا المحرك خصيصًا من أجل طراز «مايباخ suv»، ويعززه محرك كهربائي EQ Boost بقوة 48 فولت يضيف 22 حصانًا مع 250 نيوتن متر من العزم.

وأوضحت أن محرك السيارة maybach gls 600 يستطيع تحريكها من الثبات إلى سرعة 100 كم/ ساعة خلال 4.9 ثانية فقط على الرغم من أن وزن السيارة يبلغ 2.78 طن.

وتصل السيارة إلى سرعة قصوى تم تحديدها إلكترونيًا عند 250 كم/ ساعة، ويبلغ معدل استهلاك المحرك للوقود بشكل مختلط 11.7 لتر/ 100 كم.

والتصميم الخارجي، حصلت maybach gls 600 على شبكة تهوية مايباخ التي تتكون من شرائح عمودية من الكروم، والذي يتواجد أيضًا حول النوافذ والعمود B مع العتب الجانبي، العجلات تأتي من قياس 22 بوصة مع خيار من 23 بوصة، ويحيط الكروم أيضًا بمخارج العادم في الخلف مع مشتت الهواء، وتم وضع الشعار الفاخر على العمود D في الخلف.

وتعتمد السيارة على لونين للهيكل الخارجي، واللذان يمكن اختيارهما من بين 8 خيارات مختلفة، ومن الإضافات المميزة أيضًا عتب خاص لدخول المقصورة يخرج من مخبأه بشكل كهربائي لصعود الركاب مع أسطح من المطاط والألومنيوم المؤكسد ومضاءة في الظلام لتسهيل عملية الركوب دون أي ضرر.

وعند الدخول إلى مقصورة maybach gls 600 نجد مقعدين فقط في الخلف لتأمين أقصى مستويات الراحة والرفاهية للراكبين في الخلف، المقاعد يمكن التحكم في مدى ميلانها بشكل مماثل لمقاعد الطائرات في الدرجة الأولى الفاخرة، وبشكل يذكر بها في مرسيدس مايباخ S-Class.

كما يوجد بين المقعدين الخلفيين للسيارة maybach gls 600 هناك كونسول وسطي يتضمن تالبيت MBUX، ومن هناك يمكن التحكم في كافة أنظمة الراحة والترفيه، ويمكن الحصول على طاولات قابلة للطي وثلاجة لحفظ المشروبات تتسع لزجاجات كبيرة.

أضفة تعليق أغلاق التعليق

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>