شاهد بالفيديو.. أول ظهور لهيا الشعيبي بعد إخلاء سبيلها.. وشقيقها يذبح خروفا!

شارك ثامر الشعيبي شقيق الفنانة الكويتية هيا الشعيبي، متابعيه على السوشال ميديا لحظة وصول شقيقته هيا الشعيبي إلى المنزل فور إخلاء سبيلها من النيابة.

وبمجرد وصول سيارة هيا ركض أبناؤها إليها لكي يحتضنوها وهي لم تتمكن من أن تمنع نفسها من البكاء، في الوقت الذي كان فيه ثامر قد أحضر خروفا لكي يذبحه بمجرد دخول شقيقته إلى منزلها.

وكانت قد أعلنت المحامية مريم البحر عن قيام النيابة العامة بإخلاء سبيل الفنانة هيا الشعيبي بكفالة 2000 دينار كويتي، بشأن مقطع الفيديو “الخادش” الذي تم بثّه عبر حسابها في تطبيق “سناب شات”.

وعلقت البحر عبر حسابها الرسمي على إنستغرام :”تم إخلاء سبيل موكلتي بعد تمسكنا أنها لم تنشر الفيديو وليس من أخلاقها ولا أطباعها أن تقوم بنشر مثل هذه الأفعال وانما كل ما تقدمه هو يومياتها الاجتماعية والفنية. شاركنا بالحضور كل من الأستاذ سعد الحسين والاستاذة نفيين معرفي”.

لجين عمران تثير الجدل بتصريح غريب: أبحث عمّن ينتشلني.. ولا أنصح المرأة بالزواج في هذه الحالة!

وسبق وأن شارك ثامر الشعيبي مقطع فيديو وهو يبكي متحدثا من خلاله عن تأثره الكبير وحزنه بسبب ما تمر به أخته هيا الشعيبي مؤخرا، موجها الشكر إلى جميع الأشخاص أو متابعي الفنانة الذين ساندوها في محنتها، فضلا عن ظهور عاملة المنزل الخاصة بالفنانة الكويتية، حيث ظهر عليها التأثر لما حدث مع الشعيبي.

ومن جانب آخر، فقد سبق وردت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي على الهجوم الذي تعرضت له من قبل الإعلامي السعودي مفرح الشقيقي واتهامه لها بالإساءة للسعودية بشكل وقح على حد تعبيره، قائلة :”مستمرة في نجاحي والحمد لله.. حسبي الله ونعم الوكيل ما راح أتأثر بأحد دام عندي ناس تحبني”.

واستكملت حديثها عبر تطبيق الستوري التابع لحسابها الرسمي على موقع “إنستغرام” :”بس أقول حق واحد مريض الكلمة اللي قولتها يمكن أهلك بهالوضع مو أنا.. أنا بنت الشعيبي اذلف بعيد يالا”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.