مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الخميس, 14 صفر 1442هـ

الفجر
04:27 ص
الشروق
05:45 ص
الظهر
11:43 ص
العصر
03:07 م
المغرب
05:40 م
العشاء
07:10 م

شاهد بالفيديو.. نجل الراحل غازي القصيبي يعلن جنسية والدته المسيحية

شاهد بالفيديو.. نجل الراحل غازي القصيبي يعلن جنسية والدته المسيحية
0
فريق التحرير
صحيفة السعودي 24
فريق التحرير

كشف سهيل القصيبي نجل الراحل غازي القصيبي الأديب والشاعر والسياسي، عن الكثير من الحقائق وما كان يهتم به من صغره وكذلك علاقة والده بوالدته الألمانية المسيحية.

وأكد “القصيبي”، في لقاء مع برنامج الراحل على روتانا خليجية، أن والده كان يهتم كثيرا بالدراسة و بالعلامات، مضيفًا: “أتذكر كنت مستغرب من اهتمامه الزائد بالتعليم، أتوقع أن الراحل كان يرى المستقبل في التعليم والعلم والنجاح يأتي من العلامات المرتفعة”.

وأعلن سهيل عن جنسية والدته الألمانية وكذلك ديانتها المسيحية، وقال “كان والدي يتحدث في المنزل عن الأمور التي تقلقه بشكل عامل بدون الدخول في تفاصيل أو التحدث عن أمور تخص أسرار العمل“.

وعن العلاقة بين والده ووالدته في ظل إختلاف الديانات والثقافات واللغة أيضا ، قال إن العلاقة كانت مبنية على الثقة والإحترام المتبادل.

وأضاف “عشنا في منزل متعدد الثقافات من دون ما نحس إنه شيء غريب ، الوالدة تتكلم بالألمانية والوالد بالعربية وتعلمنا الإنجليزية في المدارس فأصبحنا نتكلم ثلاث لغات ، وكانت الثقة والاحترام هو سر نجاح واستمرار زواجهم لنحو 40 عاما قبل رحيل الوالد “.

أضفة تعليق أغلاق التعليق

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>