مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 13 ربيع الأول 1443هـ

الفجر
04:35 ص
الشروق
05:53 ص
الظهر
11:38 ص
العصر
02:56 م
المغرب
05:23 م
العشاء
06:53 م

شركة “لوسيد” تبدأ استقبال طلبات الحجز على السيارات الجديدة.. وتكشف عن قيمة الإيداع بالريال

شركة “لوسيد” تبدأ استقبال طلبات الحجز على السيارات الجديدة.. وتكشف عن قيمة الإيداع بالريال
0
فريق التحرير
صحيفة السعودي 24
فريق التحرير

كشفت شركة لوسيد العالمية للسيارات، والتي استثمر بها صندوق الاستثمارات العامة بالمملكة مبلغ مليار دولار، اليوم السبت، عن البدء باستقبال الطلبات على السيارات الجديدة “لوسيد أير.

وعرضت الشركة قيمة الإيداع على السيارة مقدمة عددا من الخيارات للعملاء بحسب بلدهم، حيث يبلغ قيمة الإيداع في السعودية 3800 ريالا وفي الولايات المتحدة الأمريكية 1000 دولار على سبيل المثال.

وتسعى شركة “لوسيد موتورز” لمنافسة شركة “تسلا” الشهيرة في مجال صناعة السيارات الكهربائية الصديقة للبيئة، حيث قال مدير التقنية التنفيذي في “لوسيد موتورز”، بيتر رولينسون – الذي عمل على تطوير سيارة تسلا موديل “S” – في مقابلة سابقة مع CNN، إنه سيكون هناك تحول كبير إلى النقل الكهربائي، مضيفاً أن سوق السيارات الكهربائية لا يزال غير ملموس، وأن تسلا فعلياً ليس لديها أي منافس في السوق الحالي.

ومن المقرر أن يبدأ سعر السيارة الجديدة التي تطمح إلى منافسة سيارات “تسلا”، من 60 ألف دولار، أي حوالي 225 ألف ريال سعودي، إلّا أن سعر النماذج المعدلة منها قد يتخطى 100 ألف دولار.

أضفة تعليق أغلاق التعليق

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>