مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأربعاء, 7 جمادى الآخر 1442هـ

الفجر
05:17 ص
الشروق
06:39 ص
الظهر
12:04 م
العصر
03:09 م
المغرب
05:30 م
العشاء
07:00 م

شوق الهادي تكشف تعرضها للعنف الجسدي من والدها

شوق الهادي تكشف تعرضها للعنف الجسدي من والدها
0
عبدالله طه
السعودي24
عبدالله طه

فاجأت الفاشينيستا الكويتية شوق الهادي، متابعيها بإعلانها عن تعرضها للعنف الجسدي من قبل والدها، مؤكدة أنها كانت في احتياج شديد لحنان والدها، موضحة أنها وصلت لمرحلة التعقيد من العديد من الأشياء بسببه.

وجاءت هذه التصريحات من خلال جزء من برنامج سندريلا والذي كشف عنه الإعلامي الكويتي صالح الراشد، ، ولاقى رواجًا كبيرا حيث تداوله النشطاء الذين عبروا عن صدمتهم من هكذا اعترافات.

وتطرقت أثناء اللقاء إلى علاقتها بوالدها وأشارت إلى أنها افتقدت حنان الوالد وتعرضت للأذى بسببه وأن والدتها استطاعت تعويض النقص العاطفي لديها واصفة طفولتها بالصعبة وقالت الفاشينيستا الكويتية شوق الهادي في أول ظهور لها بعد وفاة طليقها بدر الماص، والذي عاشت بسببه فترة حزن واضحة: “كنت بس محتاجة حنان الأبوة تعرضت لعنف جسدي وللحين متقعدة من أشياء بسبب أبوي والشخص اللي يفقد شيء يحس بقيمته”.  واشارت إلى أنها تعرضت مع الوالد لمواقف صعبة لا تنساها حتى الآن. وذكرت أنها عانت مرة من العنف الجسدي وأنها ما زالت تتذكر ذلك، مشيرة إلى انها لم تعش معه ولم تقل له يوماً كلمة “أبي”.  وحاز الفيديو اهتمام عدد كبير من المتابعين حيث حقق على أحد الحسابات التي نشرته مؤخراً على تطبيق الصور والفيديوهات إنستجرام أكثر من 207 آلاف مشاهدة.  كما كشفت في إطار المقابلة نفسها أنها تعرضت للعنف الجسدي من شخص رفضت كشف اسمه واصفة إياه بالوحش.

 

أضفة تعليق أغلاق التعليق

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>