مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 13 ربيع الأول 1443هـ

الفجر
04:35 ص
الشروق
05:53 ص
الظهر
11:38 ص
العصر
02:56 م
المغرب
05:23 م
العشاء
06:53 م

صور “بي إم دبليو ألبينا” سيارة دفع رباعي بمواصفات خيالية لعشاق المغامرة

صور “بي إم دبليو ألبينا” سيارة دفع رباعي بمواصفات خيالية لعشاق المغامرة
0
فريق التحرير
صحيفة السعودي 24
فريق التحرير

كشفت شركة ألبينا المتخصصة في تعديل سيارات بي ام دبليو الألمانية عن طراز XB7 الجديد، والذي يأتي بتغييرات خارجية طفيفة مع تعزيز حضور السيارة على صعيد الأداء.

بدءًا من الأمام، يحمل الصدام المُعاد تصميمه حروف Alpina التقليدية ويفتخر بمدخول هواء أكبر لتوفير تبريد أمثل لمحرك V8 توربو مزدوج بسعة 4.4 لتر.

يتميز الجزء الخلفي بمصد معدّل بشكل خفي مع نظام عادم مُحسَّن مُكيف من B7 مع أطراف مزدوجة تحيط بالزعانف العمودية. تقريبًا التغييرات المرئية التي مرت بها سيارة X7 المضخمة هي عجلات قياسية مقاس 21 بوصة تحتضنها إطارات 285/45 R21 في الأمام والخلف.

بي ام دبليو البينا
وتتوافر ألبينا XB7 2021 بشكل قياسي مع مقاعد من ثلاثة صفوف، مع إمكانية الاختيار بين ستة وسبعة مقاعد.

و السيارة التي تزن 5.860 رطلًا (2.658 كجم). يتم توجيه القوة الهائلة إلى نظام xDrive القياسي من خلال ناقل حركة أوتوماتيكي ZF من ثماني سرعات والذي كان يجب تعزيزه للتعامل مع عزم الدوران الإضافي. كما يأتي توجيه العجلات الخلفية بشكل قياسي لتحسين التحكم وتقليل نصف قطر الدوران.

وتتوافر ألبينا XB7 2021 بشكل قياسي مع مقاعد من ثلاثة صفوف، مع إمكانية الاختيار بين ستة وسبعة مقاعد.

سيارة الدفع الرباعي القوية ستحتوي على تجهيزات قياسية تتراوح من الأبواب ذات الإغلاق الناعم مع لمساتألكانتارا، إلى جانب فتحة سقف بانورامية من ثلاثة أجزاء والكثير من ألكانتارا والجلد، كما تتوفر ميزة لا نراها إلا في سيارات رولز رويس.

وهي مصابيح LED المدمجة التي تجعل سقف السيارة مشابه لسماء مضاءة بالنجوم من خلال أكثر من 15000 نمط رسومي، وبالطبع تأتي هذه الميزة بتكلفة إضافية.

بي ام دبليو

بقي أن نعرف أن ألبينا بي إم دبليو XB7 ستكون معروضة في الولايات المتحدة بسعر يبدأ من 141.300 دولار، ما يُعادل 530 ألف ريال سعودي تقريبًا، وستبدأ الشركة بتسليم السيارة للعملاء في سبتمبر المقبل.

خادم الحرمين يوافق على إقامة صلاة العيد في الحرمين الشريفين بشروط

أضفة تعليق أغلاق التعليق

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>