مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 3 جمادى الأول 1443هـ

الفجر
05:02 ص
الشروق
06:25 ص
الظهر
11:45 ص
العصر
02:45 م
المغرب
05:05 م
العشاء
06:35 م

فيلم سعودي يفوز بجوائز مهرجان القاهرة السينمائي

فيلم سعودي يفوز بجوائز مهرجان القاهرة السينمائي
0
فريق التحرير
السعودي 24
فريق التحرير

حصد الفيلم السعودي “حد الطار” بأهم جوائز مهرجان القاهرة السينمائي، جائزة لجنة التحكيم وجائزة أفضل ممثل لصاحب الحضور الجميل فيصل الدوخي، حيث يحكي الفيلم قصة حي سعاف البسيط، ويسلط الضوء على حياة شامة، ابنة مغنية الأفراح الشعبية وعلاقتها بدايل ابن منفذ أحكام الإعدام “السياف” المغرم فيها، مع رفض والده هذا الارتباط بحكم وجاهة العائلة.

مخرج الفيلم عبدالعزيز الشلاحي تحدث  عن أبطال العمل، فقال: “العمل من بطولة فيصل الدوخي وأضوى فهد ومهند الصالح وراوية أحمد وعجيبة الدوسري، ومشاركة الفنانين علي إبراهيم ومسيسيبي وهاشم هوساوي وسامر الخال، واستغرق الإعداد للعمل الفعلي 6 أشهر في مرحلة التحضيرات، وقرابة الشهر للتصوير، ومن ثم أخذت مرحلة ما بعد التصوير 3 أشهر”.

وعن مشاعر لحظة حصول الفيلم على جوائز، قال الشلاحي: “الحمد لله جائزتان مهمتان في مهرجان دولي عريق مثل القاهرة السينمائي، هما بصمة مهمة في تاريخ الفيلم، وتوثيق مهم للعمل الجاد، فسعادتي كانت كبيرة بعد إعلان الفوز، في حين نخطط في الاحتفال مع فريق العمل بهذا الإنجاز وهذا الفوز، ومن ثم البدء بالتفكير في المشاريع القادمة، فهناك مسلسل وفيلم طويل سنبدأ العمل عليهما خلال 2021”.

أضفة تعليق أغلاق التعليق

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>