مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 14 ذو الحجة 1441هـ

الفجر
03:57 ص
الشروق
05:23 ص
الظهر
11:59 ص
العصر
03:26 م
المغرب
06:36 م
العشاء
08:06 م

من نحن

فريق التحرير
صحيفة السعودي 24
فريق التحرير

شبكة السعودي 24 الإخبارية هي بوابة إلكترونية مستقلة شاملة، تهتم بكل ما يخص المواطن السعودي في المملكة والمنطقة والعالم، ويتم تحديثها على مدار 24 ساعة يومياً.

من نحن ؟ نحن ننشر الأخبار العاجلة والتقارير والمتابعات اليومية التي تتمتع بمصداقية عالية وتلتزم بكل مبادئ الموضوعية وأخلاق الصحافة.

هدفنا هو إمداد المواطن السعودي بتجربة مميزة على صفحاتنا، حرصاً منا على إثراء تجربة القارئ وجعل الموقع منصة موثوقة لايصال كلاً من الخبر وتفاعل الجمهور مع ذلك الخبر كما نهتم بنشر الأخبار الجديدة لحظة بلحظة لذا نعتبر أحد افضل مواقع الاخبار السعودية.
شبكة السعودي 24 موقع أخبار يهتم بالأخبار المحلية والأخبار الدولية لمواكبة الأحداث المستمرة كما تهتم بسرد جميع تفاصيل الخبر من أجل قرائها وذلك لأن هدفها الأساسي هي إرضاء القارئ وإيصال الخبر بأبسط وسيلة ممكنة.

يوجد العديد من تصنيقات الأخبار على شبكة السعودي 24 الإخبارية وهذه التصنيفات مايلي : أخبار سياسة ، أخبار صحة ، أخبار فن ، أخبار مجتمع ، أخبارسياحة ، أخبار التعليم ، أخبار منوعات ، أخبار الرياضة ، أخبار تقنية ، أخبار السيارات بالإضافة إلى كل ما هو جديد في أخبار الوظائف.

تمتلك شبكة السعودي 24 الإخبارية فريق من أفضل الصحفيين وكتاب المحتوى ذوي الخبرة في المجال وذلك حرصا منا على صحة الخبر والمصداقية وثقة القراء وزوار الموقع بنا .

شبكة السعودي 24 الإخبارية تهتم بمختلف الآراء وتقييم الزوار للأخبار ومعرفة الأخبار التي تهم القارئ وتجذبه مع الحرص على تقديم نوعية الأخبار الجيدة التي تناسب الأخلاقيات والسلوكيات العامة .

الاخبار في السعودية تحتاج إلى تحديثات بصفة مستمرة لمتابعة الحدث لحظة بلحظة على مدار 24 ساعة ليكن القارئ علي علم دائم بجميع الأحداث والمجريات لذا تتصدر السعودي 24 قائمة المواقع في البحث وتعتبر أحد أشهر المواقع التي تهتم بنشر احدث الاخبار السعودية لذا تعتبر افضل موقع اخبارسعودي بالإضافة إلى تصدر الموقع لأحد أهم مواقع الأخبار العربية وابرزها وذلك لإهتمامنا الدائم بآراء الزوار وتقييمهم.

لمعرفة المزيد حول من نحن قم بزيارة موقع شبكة السعودي 24 الإخبارية.