مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 3 جمادى الأول 1443هـ

الفجر
05:02 ص
الشروق
06:25 ص
الظهر
11:45 ص
العصر
02:45 م
المغرب
05:05 م
العشاء
06:35 م

نجوم الفن يهاجون الرئيس الفرنسي إيمانيول ماكرون.. ويشاركون في حملة إلا رسول الله

نجوم الفن يهاجون الرئيس الفرنسي إيمانيول ماكرون.. ويشاركون في حملة إلا رسول الله
0
فريق التحرير
صحيفة السعودي 24
فريق التحرير

تفاعل نجوم الفن والمشاهير العرب مع الحملة التي أطلقها رواد مواقع التواصل الاجتماعي المُطالبة بمقاطعة فرنسا بعد تصريحات رئيسها إيمانويل ماكرون الذي أساء للنبي محمد ووصف الإسلام بأنه دين يحرض على الإرهاب والتطرف.

وتحت وسم #إلا_رسول_الله الذي تصدر موقع تويتر خلال الساعات الماضية في العديد من الدول العربية تنديدًا بتصريحات ماكرون، نشرت الفنانة الإماراتية أحلام صورة الرئيس الفرنسي وكتبت دعاء ضده:” اللهم أرنا فيه عجائب قدرتك بحق رسولك الكريم”.

https://www.instagram.com/p/CGvUK97Jb99/

ونشرت الفنانة السورية مها المصري صورة مكتوبا عليها: “ليس عندنا أغلى من النبي محمد” وعلقت تحتها: اللهم صل على سيدنا محمد عدد ما كان وعدد ما يكون وعدد الحركات والسكون”.

شاهد.. قائد جيمس يفحط وسط طريق عام في جدة وينشر المقطع على تيك توك

أما المطرب المصري أحمد جمال نجم برنامج أرب أيدول، فقد نشر على حسابه في تويتر أنشودة بصوته يغني فيها للنبي محمد تحت هاشتاق #إلا_رسول_الله_يا_فرنسا.

وشارك الإعلامي اللبناني نيشان بالحملة المناهضة للإساءة للرسول لكن دون أن يرفق هاشتاق مقاطعة فرنسا، ونشر على صفحته عبر إنستغرام صورة تقول حينما أراد الله وصف النبي محمد لم يصف نسبه ماله أو شكله لكنه قال “إنك لعلى خُلقٍ عظيم”.

فيما نشر الفنان والدكتور حبيب غلوم صورة على إنستغرام لأقوال منسوبة للفيلسوف الفرنسي ميشال أونفراي الذي يدعم فيها المسلمين ويقول: “تقصفون بلادهم وتشردون أبناءهم وترسمون نبيهم بأبشع الصور ثم تظهرون بمظهر الضحية لا تضحكوا على أنفسكم فلن يصدقكم إلا الأغبياء”.

https://www.instagram.com/p/CGttF8xFe1z/

أضفة تعليق أغلاق التعليق

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>