مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 3 جمادى الأول 1443هـ

الفجر
05:02 ص
الشروق
06:25 ص
الظهر
11:45 ص
العصر
02:45 م
المغرب
05:05 م
العشاء
06:35 م

وعكة صحية تصيب محمد منير.. شاهد اخر ظهور له

وعكة صحية تصيب محمد منير.. شاهد اخر ظهور له
0
هديل ش. - فريق التحرير
صحيفة السعودي 24
هديل ش. - فريق التحرير

تعرض النجم محمد منير إلى وعكة صحية مفاجئة، في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، استدعت نقله إلى أحد المستشفيات الكبرى بالقاهرة، لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة.

كان محمد منير، قد انتهى قبل أسابيع قليلة، من تسجيل أغاني ألبومه الجديد «باب الجمال»، والذي يضم 5 أغانٍ فقط، حيث يعود به للجمهور بعد غياب.

وتعرض محمد منير، لأزمات صحية ونفسية، على مدار العام الجاري، لا سيما بعد رحيل نجل عمه ومدير أعمال محمود منير، قبل 10 أشهر تقريبًا، إذ أصيب بحالة نفسية سيئة.

وكان الظهور الأخير لـ محمد منير، قبل أيام، خلال مُشاركته في فيلم تسجيلي قصير عن لاعب النادي الأهلي مؤمن زكريا، الذي من المُقرر عرضه مساء اليوم الجمعة الساعة الحادية عشر مساءً.

وظهر محمد منير، خلال الأيام الماضية، ويبدو عليه الوزن الزائد، وعلامات الإجهاد، ورغم حالته الصحية إلا أنّه قرر المُشاركة في الفيلم التسجيلي.

وتحمل أغاني الألبوم الجديد، أسماء: «توب الفرح»، وهي أغنية فلكلور نوبي، وكذلك «أنا رايق» و«قلبي اتهبل»، و«ارسم حبيب شبهك» و«باب الجمال».

ورفض منير فكرة الاحتفال بعيد ميلاده هذا العام، لرحيل أعز وأقرب أصدقائه له وهو محمود منير مدير أعماله وابن عمته، والذي من بعد رحيله أصبح الكينج يشعر بالوحدة والكآبة، فمحمود لم يكن مجرد مدير أعمال فحسب بل كان أجندة تحركات وحياة «منير».

وما أشعر «منير» بالضيق أيضا هي الظروف المرضية الصعبة التي يمر بها صديق عمره وعازف الكولة والناي بفرقته، العازف الشهير عبدالله حلمي، الذي يعد واحدا من أقدم العازفين بفرقته الغنائية.

إضافة لذلك شعور الكينج بالتعب والإرهاق من فترة لأخرى بسبب العملية الجراحية التي أجراها منذ عدة أشهر في الحوض، والتي بسببها قام بالغناء جالسا في أكثر من حفل غنائي.

وأجرى الكينج محمد منير، جراحة دقيقة في العظام وكللت بالنجاح التام تحت رعاية اللواء طبيب مصطفى أبو حطب مدير المركز الطبي العالمي، مايو الماضي، وأجرى الجراحة الدقيقة اللواء الجراح العالمي رؤوف العباسي وأشرف على فريق التخدير اللواء طبيب هاني نجيب.

الجراحة التي كان من المقرر أن يجريها في ألمانيا فضل أن يجريها في المستشفى الطبي العالمي بما تملكة من أساتذة جراحة عالميين وأجهزة طبية على أعلى مستوى.

وما أشعر “منير” بالضيق أيضا هي الظروف المرضية الصعبة التي يمر بها صديق عمره وعازف الكولة والناي بفرقته، العازف الشهير عبدالله حلمي، الذي يعد واحدا من أقدم العازفين بفرقته الغنائية.

أضفة تعليق أغلاق التعليق

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>