مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 3 جمادى الأول 1443هـ

الفجر
05:02 ص
الشروق
06:25 ص
الظهر
11:45 ص
العصر
02:45 م
المغرب
05:05 م
العشاء
06:35 م

يوفنتوس يحدد 3 بدائل تحسبا لرحيل كريستيانو رونالدو

يوفنتوس يحدد 3 بدائل تحسبا لرحيل كريستيانو رونالدو
0
عبدالله طه
السعودي24
عبدالله طه

كشفت تقارير صحفية إيطالية أن إدارة نادي يوفنتوس حددت 3 بدائل محتملين تحسبا لرحيل كريستيانو رونالدو، هداف الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويبدو مستقبل كريستيانو رونالدو غامضا، إذ تربطه عديد التقارير الصحفية في الفترة الأخيرة بالعودة إلى صفوف ريال مدريد، الفريق الذي قضى داخل جدرانه 9 أعوام قبل الانتقال في 2018 إلى مدينة تورينو.

وما عزز التكهنات حول انتقال كريستيانو رونالدو إلى ريال مدريد أن الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب الفريق الملكي، أشار في وقت سابق إلى أن «أنباء عودة اللاعب قد تكون صحيحة».

ويمر يوفنتوس بضائقة مالية، إذ أن التقرير المالي للستة شهور الأولى من موسم 2020-2021 والذي كشف عنه النادي في فبراير الماضي يظهر عجزا بقيمة 113 مليون يورو.

وبالتالي قد يجد يوفنتوس نفسه مجبرا على التخلي عن خدمات كريستيانو رونالدو، الذي يحصل على راتب كبير، قد تستخدمه إدارة النادي في تغيير جلد الفريق في الموسم المقبل.

ويحتاج يوفنتوس لتدعيمات عديدة، إلا أن إدارة النادي تحاول أولا الحفاظ على النجوم، فإلى جانب رونالدو، يسيطر القلق أيضا هناك بشأن مستقبل الأرجنتيني باولو ديبالا، نجم الفريق، الذي قد يرحل بنهاية الموسم.

كذلك يبقى مستقبل ألفارو موراتا، مهاجم الفريق، غامضا، إذ أن التعاقد معه بشكل دائم بعد نهاية إعارته سيكلف خزينة النادي 10 ملايين أخرى، وسيحدد النادي موقفه بناءً على أداء اللاعب خلال ما تبقى من الموسم.

وتأتي هذه الأنباء تزامنا مع تراجع نتائج يوفنتوس في الفترة الماضية، سواء في الدوري الإيطالي، أو في دوري أبطال أوروبا.

ويحتل يوفنتوس المركز الرابع في جدول ترتيب المسابقة المحلية برصيد 55 نقطة، مبتعدا بفارق 10 نقاط كاملة عن إنتر ميلان، صاحب الصدارة، قبل 11 مباراة على نهاية الموسم.

كما يتخلف يوفنتوس عن أتالانتا، صاحب المركز الثالث، بفارق الأهداف، لكن حامل اللقب لديه مباراة مؤجلة ضد نابولي ستقام يوم السابع من أبريل المقبل.

وخرج يوفنتوس من دوري أبطال أوروبا على يد بورتو البرتغالي في الدور ثمن النهائي، إذ خسر فريق السيدة العجوز خارج أرضه ذهابا بنتيجة 1-2، ثم فاز بنتيجة 3-2 على أرضه في الإياب، ليودع بقاعدة الهدف خارج الأرض.

وتبقى بطولة كأس إيطاليا هي الطريق الوحيد لحفظ ماء وجه يوفنتوس بلقب هذا الموسم، حيث تأهل الفريق إلى المباراة النهائية ويلاقي أتالانتا في مايو المقبل.

وذكرت صحيفة «لاجازيتا ديلو سبورت» ذائعة الصيت في إيطاليا اليوم الثلاثاء أنه في حال رحيل كريستيانو رونالدو، فإن إدارة يوفنتوس ستتجه للتعاقد مع سيرجيو أجويرو، مهاجم مانشستر سيتي، أو ممفيس ديباي، نجم ليون، كما ستحاول الدخول في الصراع على خدمات إيرلينج هالاند، هداف بروسيا دورتموند.

أضفة تعليق أغلاق التعليق

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>