مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأربعاء, 19 رجب 1442هـ

الفجر
04:56 ص
الشروق
06:14 ص
الظهر
12:05 م
العصر
03:26 م
المغرب
05:57 م
العشاء
07:27 م

600 متنافس من المواطنين والمقيمين يشاركون بنصف ماراثون “مستشفى أمينة -عجمان”

600  متنافس من المواطنين والمقيمين يشاركون بنصف ماراثون “مستشفى أمينة -عجمان”
0
فريق التحرير
السعودي24
فريق التحرير

سجل نصف ماراثون مستشفى امينة -عجمان بالإمارات، الذي أقيم الجمعة، مشاركة 600 متنافس من مختلف الاعمار، بتنظيم دائرة التنمية السياحية وشرطة عجمان وإدارة منطقة مارينا الزوراء.

وجرى السباق بمنطقة الزوراء بفئات الاناث والرجال والمواطنين والمواطنات لمسافات 21 كيلو متر و5 كيلو متر و2.5 كيلو متر، وتم توزيع الجوائز على الفائزين من كل الفئات .

وقال محمد العمري الرئيس التنفيذي للعمليات لمجموعة أنجلو إربيان للرعاية الصحية، الجهة الراعية للسباق، إن الحدث يأتي ضمن جهود تعزيز الصحة العامة واللياقة البدنية بالمجتمع.

وأضاف: جرت منافسات الماراثون مع تطبيق كامل للإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد، اذ تم تخصيص فريق لمتابعة التزام الجميع بالتباعد الإجتماعي والحفاظ علي مسافة مترين بين المتسابقين بالإضافة لوضع ملصقات التوعية في مختلف مراحل الماراثون، وتوفير الكمامات والمطهرات للجميع.

وكانت دائرة التنمية السياحية بعجمان وقعت اتفاقية رعاية مع مجموعة مستشفيات أمينة، لرعاية السباق في نسخته الثانية.

ويأتي تنظيم السباق في اطار حرص دائرة التنمية السياحية على تنظيم السباقات المجتمعية التي تسهم في إبراز إمارة عجمان كوجهة متميزة للسياحة الرياضية .

أضفة تعليق أغلاق التعليق

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>